التمويل الشخصي عبر شركة النايفات بشروط مُيسرة

تقدم شركة النايفات مجموعة متنوعة من منتجات التمويل ، بما في ذلك التمويل الشخصي بالتورق والمرابحة ، لتلبية الاحتياجات الشخصية للأفراد، ويستخدم التمويل لامتلاك سيارة أو تجديد منزل أو دفع نفقات معينة، ويعتمد هذا التمويل بناءً على طلب العميل لدى النايفات من خلال شركة ذات ضوابط ومبادئ شرعية ، لديها أيضًا مجموعة متنوعة من الصفات والميزات ، بما في ذلك الحصول على مبلغ يصل إلى 300 ألف ريال ، وتوفير معدل ربح ثابت وتنافسي ، ودفع أقساط لمدة تصل إلى خمس سنوات تقريبًا.

ما هي تفاصيل التمويل الشخصي بالسعودية

الشخصي عبر شركة النايفات بشروط مُيسرة

  • إذا وصل التمويل إلى 95 ألف ريال ، تكون مدة التمويل 5 سنوات ، ومعدل القسط الشهري 2.824 ريال ، ومعدل الربح السنوي 29.96٪.
  • وفي المثال الثاني يصل مبلغ تمويل شركة النايفات للتمويل إلى 50،000 ريال ، وخلال ثلاث سنوات يصل معدل الأرباح السنوية إلى 30.53٪ ، ومبلغ الأقساط الشهرية 2،005 ريال.
  • المثال الأخير: 20.000 ريال سعودي للسنة ، معدل الربح السنوي 60.65٪ ، ومبلغ الأقساط الشهرية 2.076 ريال.

رابط قرض التورق والمرابحة عبر النايفات

للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتج التمويلي من النايفات ، يجب عليك الدخول إلى موقع النايفات على الانترنت ، ثم قراءة جميع المعلومات التفصيلية المتعلقة بالتمويل المتاح ، بما في ذلك تمويل الأفراد وشركات التمويل والمؤسسات ، كما يمكن الوصول إليها مباشرة من خلال التقديم عبر رابط نموذج طلب التمويل الشخصي ، ووضع المعلومات الشخصية المتعلقة بالعميل ، بما في ذلك الاسم ورقم الهاتف ورقم الهوية الشخصية، وغيره.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب